سياسة الاستبدال والاسترجاع والإلغاء



  • الاستبدال

- يحق للزبائن الاستبدال قبل تنفيذ الطلب وأن يكون قيمة المنتج المراد استبداله بنفس قيمة المنتج المباع فإن تم تنفيذ الطلب أي تم إصدار بوليصة الشحن فلا يحق للزبون طلب الاستبدال.


  • الإرجاع

- يحق للعميل طلب الإرجاع إذا كان المنتج معيب، ويجب تقديم طلب الإرجاع خلال ٢٤ ساعة من استلامه ولايحق للزبون طلب الإرجاع بعد هذي المدة ويتكفل المتجر بقيمة الشحن والإرجاع في حال كان المنتج معيب فقط.


- في حال لم يستلم العميل الطلب وذلك بسبب عدم تزويد شركة الشحن بمعلومات العنوان الخاص به أو تجاهله لرسائل شركة الشحن فلا يحق له المطالبة بقيمة الشحن ولايحق له المطالبة بقيمة المنتج إلا إذا استلمها المتجر من شركة الشحن أما إذا اتلفت شركة الشحن الطلب فلا يحق للزبون المطالبة بقيمة المنتج والشحن.


  • الإلغاء

- يحق للعميل إلغاء الطلب قبل إتمام تنفيذه من المتجر أي قبل إصدار بوليصة الشحن فإن تم إصدار بوليصة الشحن فلا يحق للزبون إلغاء الطلب.

-عند الإلغاء سيتم خصم ٦ ٪ من قيمة الطلب وهي مجموع قيمة التحويلات وعمولة منصة سلة.


عدم إستجابة العميل لشركة الشحن

  • في حال تم التواصل معاك من قبل شركة الشحن عن طريق الرسائل النصية او الواتساب لتحديد عنوانك أو ولم تقم بالإستجابة لهم المتجر غير مسؤول عن استرجاع المبلغ او ارسال منتج آخر
  • REDBOX لشحنات شركة ريدبوكس عند ايداع شحنتك في الصندوق المحدد للاستلام يجب عليك استلام الشحنة في غضوم ٤٨ ساعة وفي حال أردت تمديد وقت الاستلام يجب عليك التواصل ريدبوكس ودفع مبلغ اضافي للتمديد والمتجر غير مسؤول عن دفع قيمة التمديد.